رئيس sony متحمس لـ Tom Holland مؤدي دور شخصية Spider-Man

المعجبين ينتظرون بفارغ الصبر الفيلم الفردي للمثل Tom Holland بدور الشخصية Spider-Man منذ ان ظهر وانضم من قبل Iron Man ( يؤدي دور الشخصية الممثل Robert Downey Jr.) في فريقه في فيلم Captain America: Civil War. مع اخبار الكثيرة التي ظهرت وصور من الفيلم وتفاصيل القصة للفيلم Spider-Man: Homecoming الذي اقترب من الظهور . فكرة عودة شخصية Spider-Man لموطنه في Marvel اصبحت اكثر واكثر حقيقة واقعية .

الشكر للاتفاق الذي حصل بين استديوهات sony و استديوهات marvel , الحماس للفيلم Spider-Man الجديد الفردي يدخل في عالم marvel السينمائي يقترب اخيرا من الواقع . حيث الرؤساء متحمسين لهذا المشروع المشترك كما المعجبين متحمسين به والذي قد يعني شيء واحد – أن فيلم Spider-Man: Homecoming ربما يكون فيلم مثير ورائع .

بالتحدث عن الرؤساء , Tom Rothman , رئيس Sony Pictures Chairman, قام بالتحدث لحظات قليلة مع IGN بخصوص فيلم Spider-Man , في السجادة الحمراء للعرض للاول لفيلم Ghostbusters . وكان لديه الكثير من الاشياء العظيمة ليقولها , اضافة لماذا يظن ان الممثل Tom Holland سوف يكون افضل من يؤدي دور Spider-Man وكم هم محظوظين بتعاونهم مع Rothman. Marvel اوضح ان لا احد يعرف Spider-Man مثل ما تعرفه Marvel .

” استطيع ان اقول لكم : نحن جدا جدا سعداء بسبب Marvel و Kevin Feige ( هو رئيس استديوهات Marvel ) بسبب قد تم اعدة شمل شخصية Spider-Man بـ Marvel , ولا احد يعرف الشخصية بقدر Marvel . وهو يعتبر هذا الشيء كنز لـ Sony ايضا .”

حيث توجه ليتناقش عن فيلم Spider-Man: Homecoming وقدر اهميته واثار المشاهد .

” انها متصلة بالقصة لأن القصة تجري في مكان في المدرسة الثانوية ويوجد هناك مشاهد –  والذي استطيع اعطائكم شيء بسيط منه – عند لقطة الاحتفال بمناسبة العودة الى المدرسة . رأيت في الواقع تفاصيل عنها بسبب اننا بالفعل قمنا بعمل بتصوير هذا الحدث في اول اسبوعين . انه شيء مذهل ولكنه ايضا بمثابة احتفال Marvel بمتاسبة عودة Spider-Man . وبالاضافة ايضا يعتبر احتفال بسبب عودة Spider-Man الى عالم السينما مرة اخرى حيث ينتمي اليها . فالامر يعتبر صفقة كبيرة بين كلا الاستديو Marvel و Sony , ونحن فخورين بذلك . وكل ما استطيع القول لكم ان , هؤلاء الاشخاص عند Marvel يعرفون مايفعلونه لأنه ولد هناك .”

Tom-Holland-with-Spider-Man-Homecoming-Logo

Rothman معجب بالممثل Tom Holland بدوره في Spider-Man الجديد وهو متحمس حول قدرة الممثل بكثير مقارنة بمؤدي الشخصية في السابق :

انه مذهل ! هذا ما اعتبره . هذه الشخصية الشابة التي تقوم بعمل انقاذ العالم وتحاول انهاء واجبها الكيميائي .”

عندما تم سؤاله حول اهمية جلب شخصية Iron Man/Tony Stark ( مؤدي دور الشخصية هو Robert Downey Jr.) الى الفيلم وكانت استجابته :

” انه يعتبر مهم جدا . ورائع تجاريا . ولكن ليس هذا السبب . تستطيع رؤية بداية العلاقة التي تكونت في فيلم Civil War, اذا فيعتبر الامر مهم جدا لجزء من قصة الشخصية , واعتقد ان المعجبين سوف يكافئون بتطور الشخصية بين الاثنين ( يقصد مابين الفلمين ) .”

وانهى كلامه بتعليق ايجابي عن الفيلم :

” ما اقوله , ان سوف يكون الامر ممتع , ونحن نشعر اننا محظوظين بشدة .”

هذا ليس كافي ليجعل المعجبين متحمسين اكثر بمناسبة عودة شخصية Spider-Man الي المكان الذي ينتمي اليه في فيلم جديد وكيف سوف يكون الحال لا نعرف . مدراء الاستديو لن يقولوا أي شيء سلبي بخصوص فيلمهم القادم بالتأكيد . ولكن من خلال المقابلة مع Rothman يمكننا القول انه كان متحمسا جدا لفيلم Spider-Man: Homecoming, وبالاخص عندما يأتي الامر عن الممثل Tom Holland .

الوسوم: , , ,

Trackback from your site.