كيف سيكون رجل العنكبوت مختلفاً عن بقية أفلام الابطال الخارقين

كما هو الحال مع اى اعاده انطلاقه لاى صاحب شعبيه كبيره . اول انطلاقه للـ ” الرجل العنكبوتى ” لدى المهرجان السينمائى العالمى يجب ان ينفرد بنفسه عندما سبقه . لحسن الحظ , مع ان لازال يوجد اكثر من عام ونصف قادم حتى بتم تحرير الانطلاقه السينمائيه القادمه لل (wall crawler) الا ان العقول المبدعه قادره على جعل الفيلم منفصل عن باقى المجموعه .

 

قال المخرج (john watts) سابقا انه سوف يكون شبيه ب فيلم (John Hughes) وتعطل العمل عندما قال الممثل (Tom Holland) انه لا يرى ان الفيلم سوف يكون ضخم او بطولى مقارنه بالكثير من الافلام الخارقه .

 

ميينا ان اعاده انطلاق ” الرجلالعنكبوتى ” لدىالمهرجان السينمائى العالمى لا يمثل اى شى مقارنه ب ال (The Dark Knight ) . حيث قارن (Tom Holland) الفيلم بفيلم مستقل وهو الـ (The Daily Beast) الى يستكشف حياة (Peter Parker) على حد تعبيره .

 

واحده من الاشياء الخاصه عما نحن نجرب ونخلق هو اننا سوف نرى افلام مستقله اكثر من اى وقت مضى . انه سوف لا يكون فيلم بطولى لكنه سوف يكون فيلم محاط بالكثير من الاشياء التى لايمكن تصديقها ولكنها تمت لهذا الصبى ولحياته ايضا .   (Peter Parker) مفضل عند الكثيرين لان كل شخص يستطيع ان بتواصل معه ونحن جاهدون لتحقيق ذلك . و(John Hughes) خير مثال على ما سوف تقوم بفعله .

 

فى حين ان تفاصيل مؤامره اعاده تشغيل الاصدار ال 2017 لاتزال سريه .لاعتبار (Holland)المغامره العنكبوتيه الجديده عباره عن فيلم مستقل جعلت الوضع حساس .
كما ان فى الاونه الاخيره بعض الافلام المثيره اصبحت تناسب الانواع الاخرى المنتشره بشكل وثيق . كابتن امريكا (The Winter Soldier) كان عمل سياسى , (, Guardians of the Galaxy and Ant-Man) تغيير اتجاهها بشكل كبير إلى الدائره الكوميديه . والمتخصصين الاجانب سوف يكون لديهم الكثير من عناصر الرعب فى اطار توجيه الـ (Scott Derrickson)العام المقبل

 

ووصف (John Watts)ايضا فيلم الرجل العنكبوتى بحكايه الاجيال القادمه الذى عمل حساسيه حيث انه اوحى ان (peter parker) اصبح مراهق . بالطبع اصبحت الافلام المستقله لاتملك الامكانيه لجعل افلام المراهقه تتارجح على شبكات الانترنت او لمحاربه المجرمين ذات الطاقه الخارقه .
ولكن اذا ثار العنكبوت القوى سيعود مهما مثله مثل هذه الانواع من الافلام . تم انجاز المهمه
كما لاحظ (Tom Holland) بان (Peter Parker)اصبح واحد من اكثر الشخصيات الهذليه وجعله يرجع لايام المدرسه الثانويه .

 

ولا شك ان اعادته لايام المدرسه الثانويه سوف يساعد على نزول الى الارض . وهذا صحيح
الهدف الاساسى لافلام ال (Web Slinger) هو ان نرى (Peter Parker ) يكافح من اجل العداله مثل قرينه الذى يسمى الرجل العنكبوتى لكنه لم يتطبع من الاشرار وقال انه سوف يتعامل على كونه منبوذا اجتماعيا بين اقرانه .
ولكن بمشاهده (Holland ),اصبح (peter)من العقبات الشخصيه . سوف يكون هناك توازن لطيف بين الكثير من العناصر الخياليه .

 

الرجل العنكبوتى سوف بتأرجح فـ الـ (MCU)العام المقبل فى امريكا وسوف نرى فيلمه منفردا فى دور السينما فى ( 28 يوليو 2017 )

Trackback from your site.