Legendary Pictures تقترب من صفقة حقوق فيلم Pokemon

على الرغم انها صدرت في اقل من اسبوع في الولايات المتحدة ( ولم تصدر بعد في جميع انحاء العالم حتى الان ) , Nintendo و Niantic مطور Pokemon Go والتي شهدت نجاحا كبيرا . اللعبة تم التحدث عليها في وسائل التواصل الاجتماعي كثيرا بفترة قصيرة من وقت اصدارها على انظمة iOS و Android والتي بعدها اصبحت اكثر شعبية من التطبيقات الاخرى التي مضى عليها فترة طويلة منذ ان صدرت .

بالطبع , هناك بعض الجوانب السلبية للعبة Pokemon Go – بما في ذلك مشكلة الخصوصية التي اكتشفت مؤخرا و وبعض اللاعبين الذين يستخدمون اللعبة من اجل السرقة . ولكن , على وجه العموم , Pokemon Go انعشت الاسهم Nintendo وبالذات في علامة التجارية لـ Pokemon , التي بالفعل تعتبر ذات شعبية كبيرة حول العالم وكل هذا بسبب الالعاب السابقة , و والانمي التلفازي , وبطاقات الالعاب ..الخ . الان , العديد من الاستديوهات حاولوا على العمل على فيلم Pokemon في السابق , والان تقرير جديد قد يجعل ظهور الفيلم الواقعي لـ Pokemon اكثر اقترابا مما سبق .

Deadline أعلنت ان Legendary Pictures ( الشركة المسؤولة لنقل الحقوق وتحويلها لعمل افلام ) , الاستديو وراء عمل Warcraft و Jurassic World, تقترب من الانتهاء من اتفاق بخصوص حقوق فيلم Pokemon الواقعي . ولكن الى الان Legendary و Nintendo لم يقوما بعد بالتعليق بخصوص هذا الشيء . او ان الموضوع الاتفاق في حالة جارية , ولكن Deadline اعلنت ان الامور بخصوص الفيلم تتقدم .

Pokemon-Go-Characters (1)

بالطبع , هذه ليست المرة الاولى عند Legendary التي يتم ربطها لصفقة حقوق فيلم Pokemon الواقعي .في وقت سابق من هذا العام , ظهر خبر ان هناك نزاع بخصوص حقوق . فيلم Pokemon الواقعي بين اثنين من الاستديوهات مثل Warner Bros و Sony . مع دخول Legendary في هذا . ويوجد خبر اخر Legendary مهتمة بشركة تعمل رسم وحوش CGI عملاقة مثل فيلم Pacific Rim و Godzilla.

الان . الاخذ بالاعتبار شعبية Pokemon Go وكيف وصلت لهذه الشعبية الكبيرة بسرعة – مرة اخرى , لقد مر اسبوع واحد تقريبا منذ ان اطلقت Nintendo و Niantic اللعبة في مناطق محددة – على مايبدو ان فيلم Pokemon الواقعي اصبح المشروع يسبب ضجة اكثر من أي وقت مضى . لذلك , على الرغم من انه هناك اخبار بخصوص الصفقات السابقة انها تنتهي بدون اتفاق , المحادثات الخاصة بين Legendary و Nintendo ربما تقترب اكثر مما سبق .

أن يقال , اذا كانت هذه المحادثات حدثت – ولكن كلتا الشركتين لم تؤكد حدوث هذا الشيء , فيبقى الامر غير مؤكد – على ما يبدوا انهم في المراحل المبكرة . لذلك , حتى لو Legendary تمكنت من عقد صفقة لحقوق فيلم Pokemon الواقعي , فمن المرجح ان سوف يأخذ بعض الوقت الى ان يطلق في صالات السينما . ومع ذلك , لا يزالون معجبين Pokemon حول العالم يأملون ان Legendary تعرف ماذا تفعل بخصوص العنوان .

الوسوم:

Trackback from your site.