منتج ومخرج فيلم Suicide Squad يلمحان عن الشرير في الفيلم

مخرج فيلم David Ayer بلا شك هو يعتبر مهم ومفيد في تطوير عالم DC الواسع , يتبع بعد فيلم Man of Steel و فيلم Batman V Superman: Dawn of Justice, يوجد هناك ان فيلم المخرج David Ayer سوف يحصل على تتمه أو تكمله آخرى في 2018 : بدون ذكر  وجود تقارير على أفلام جانبية لـ Suicide Squad وهي في قيد التطوير حاليا .

حتى الآن , تسويق فيلم Suicide Squad مردوده ايجابي , مع العروض الدعائية التي ساهمت بشكل كبير في هذا وتعتبر مثيرة للاهتمام , لقطات مثيرة لمجرمين شخصيات عالم DC الذين تمت اعادتهم من جديد من الأمثلة Margot Robbie ( بدور Harley Quinn ) , Will Smith ( بدور Deadshot), Cara Delevingne ( بدور Enchantress), Jai Courtney ( بدور Captain Boomerang), و Jared Leto ( بدور the Joker). في حين يوجد هناك مؤشرات مبكرة عن شخصية المعادي في الفيلم , ولكن يبقى الأمر شيئا من الغموض بالنسبة من هو ” المجرم” الحقيقي في الفيلم في الواقع – وسط بحر من نوع المعادين للبطل والمجرمين الخارقين –.

المخرج David Ayer والمنتج Charles Roven يتحدثون إلى Total Film حيث يعنْون من هم الجيش الغامض التي تصادمت مع Task Force X في لقطات العرض الدعائي , ميزهم على أنهم Eyes of the Adversary (أعين المقاوم) , كما Roven يقول :

دعونا نقول فقط , عندما [the Squad- الفرقة ] امرت لتقوم بهذا المهمة من قبل Amanda  , وهذه واحدة من الأشياء التي سوف يواجهونها . لا يعرفون كيف وصلوا هنا , ولكن هم غريبين وخطيرين وبالإضافة انهم يرتدون زي عسكري ” ( يقصد بالأشخاص الذين سوف يتقابلون مع  Suicide Squad ) .

Suicide-Squad-Trailer-Monster-Tentacle

المخرج Ayer يعود إلى تصريحه الذي ذكره ” لا أحد آمن ” من العين – لذلك فقط في حال لم نكن حذرين من قبل , الثنائي قاما بزيادة عنصر الخطر بضم جيش من المختلين الغاضبين من يعلم ماذا يفعلون الذي يغتضي بإبادة أعضاء Task Force X. ومن الذي قام بإعطائهم الأمر ولماذا . هذا هو السؤال .

وباختصار , إلى الأن يعتبر الأمر غير واضح فمن هو المجرم الكبير في Suicide Squad بالحقيقة , فإنه من السهل القول Joker هو يعتبر نقيض نوعا ما , ولكن مع وجود جيش بمسمى Eyes of Adversary (أعين المقاوم ) , فإنه يعني ربما سوف يكونوا المجرمين الرئيسين المقاومة في الفيلم – وبتعريف معنى المقاومة يعتبر شيء خارج النص بطريقة القول أنهم أعداء Squad .

Adversary (المقاوم) , هي تعتبر شخصية من عالم DC قام بمواجهة Superman وهو يعتبر عدو لـ Justice League, حيث لم يظهر أنه يمتلك جيش ولكن ربما الفيلم سوف يختلف الأمر .

أيا كان Suicide Squad متواجهين ضده ( مع أو في مرة آخرى , شخصية Enchantress هي الأكثر ترجيحا في هذا الشيء ) فمن المحتمل اننا سوف نرى لمحه أو كلام قبل إطلاق الفيلم بخصوص هذا الموضوع , بعد هذا . يبدوا أنها مهمة صعبة بالنسبة لأفلام DC للحفاط على سرية أحداث الفيلم قبل إطلاق الفيلم .

 

الوسوم: , , ,

Trackback from your site.