منتج فيلم Captain America متحمس لـ Star-Lord و Thor

العرض المسرحي لفيلم Captain America civil war لشركة Marvel تبقى على صدوره قرابة شهر، و لكن الفيلم تم عرضه على النقاد من اجل التقيم خلال جولته ضد الصحافة، الانطباعات الاولية للنقاد كانت ايجابية بشدة، مادحين المخرجين anthony و joe russo على قدرتهم على التعامل مع اكبر طاقم عمل شهدته شركة Marvel من الابطال الخارقين على شاشة واحده.
بالرغم من ان الفيلم يحكي عن حرب اهلية بين المنتقمين انفسهم، بالاضافة وجود شخصيات اضافية مثل Black panther و Spider man، كان هنالك غياب لبعض شخصيات Avangers و MCU بالفيلم مثل Hulk و Thor و Guardian of the Galaxy.

هذه الشخصيات سوف تنال نصيبها من التألق على الشاشة الفضية خلال عام 2017، و ربما خلال عام اضافي ربما نرى عمل يجمع كل الابطال في شاشة واحده في فيلم  Avengers: Infinity War – Part 1 في عام  2018 . و اثناء الحديث لموقع comicbook.com خلال جولة الصحافة لفيلم captain america civil war، تحدث المخرج russos بخصوص جزىٔي المنتقمون infinty war
( مشروع Marvel القادم ). بالرغم من انهم لن يقوموا بالتحدث بخصوص تفاصيل بحبكة الفيلم، الا انهم قاموا بتشويق المشاهدين عن طريق التصريح عن كم الشخصيات التي ستشارك بهذا الحدث ( الرقم 67 تم ذكره في هذا الخصوص قبل التوضيح ). كما انهم اوضحوا ان هنالك العديد من الشخصيات الجديدة التي ستظهر خلال infinity war.

Secondary-Avengers
و منذ ان كان Avengers: Infinity War الجزء 1 و 2 هما الغلاف النهاىٔي للمرحلة الثالثة من افلام عالم marver، اكد المخرج russos على اهمية وجود حبكة قوية تغلف بعض الاحداث المهمة عند البدء في استرجاع كل ما تم اعداده منذ عام 2008. Anthony russo:

” ننتوى لجعل الفيلم شامل لكل الحداث التي حدث سابقا بعالم Marvel و بالتالي لا نريد ان نورط اي شخص في حرق هنا، و لكنني معجب كبير بما قدمه james gunn، فشخصية star lord شخصية مذهلة و الممثل chris pratt يقوم باداء مذهل فيها، و بالتالي سوف تكونوا متشوقين جدا لها “

و اضافة المخرج عن تلهفه الشخصي في بدىٔ العمل مع asgardian avangers بعد فيلم Thor 3.

” انا متشوق جدا للعمل مع Thor, لقد قاموا بعمل العديد من الامور الشيقة مع Rangnarok و اين سيكون في بداية the infinity war سيكون المكان شيق جدا و profound ، اعتقد انه سيملك عاطفية واقعية بعد هذا “

و بعيدا عن المرحلة الاولى و الثانية، فالمرحلة الثالثة تم الاعداد لها بالكامل منذ البداية، من قبل البدىٔ في انتاج civil war، و هذا يعني ان حبكة الاجزاء و ترابطها ببعضها البعض سيكون محكم.

Civil-War-is-Captain-America-3

 

و قد تم تسريب في هذا الخصوص ان فيلم Thor: ragnarok سيكون فيلم مهم جدا في عالم Marvel كما انها سيكون لها تأثير كبير جدا على statua quo. مضيفا ان thor قد يكون شخصية مختلفة في الفيلم، فهل عندما يصل زميله الكوني hulk لاستنتاج النهاىٔي، سيعاني thor من اضرار جسيمة؟! ام ان ازجارد تم تدميرها بعد حدث ragnarok كما يحوي اسم الفيلم؟! ( و الذي يعني نهاية عالم ال norse ) او هل من الممكن ان marvel تسعى لتغير في المسار و تجديد في القصص المصورة بجعل thor ليس كفؤ و بالتالي لم يعد بامكانه حمل مطرقته mjnolr ( ممهدين بهذا الطريق لجين فوستر بان تصبح thor الجديد ) ,

الاسماء التي تم الكشف عنها حتى الان كافية لاثارة و تشويق المتابعين، لما يعد له فيلم  Avengers: Infinity War , عما يحدث على الارض و عما يحدث بالعوالم التسعة و ما يحدث بهذا الكون، و عما سيكتشف الحراس guardians, و بخصوص الشرير الذي سيكتسب طاقة لا نهائية من جمع الاحجار الست الانهائية. تعطي للشرير الكبير Thanos ( الذي يؤدي دور الشخصية الممثل Josh Brolin ) قوة خارقة لانهائية .  والأهم من ذلك Chris Pratt اخير سوف يقوم بالمشاركة مع شخص اخر يدعى Chris  في عالم marvel .

Avengers-Infinity-War-Logo-Joe-Steiner

الوسوم: , , ,

Trackback from your site.