مؤلفة رواية Harry Potter تنفي وجود فيلم ل Cursed Child وتعمل في فيلم جديد

الرواية السابعة والأخيرة لـ Harry Potter , رواية Harry Potter and the Deathly Hallows , صدرت في عام 2007 . Warner Bros . أطلقت جزئين من الافلام التي تم اقتباسها من الرواية في 2010 و 2011 .
وعلى الرغم من أنَّ Voldemort هزم , فإنَّ السلسلة بعيدة عن الانتهاء . في خريف هذا العام سنشاهد عرضًا رئيسيًا لفيلم Fantastic Beasts and Where to Find Them , وكل هذه المغامرات الجديدة تعود في أساسها لكتاب the Hogwarts والتي هي على نفس المسمى .
بالإضافة إلى ذلك , مؤلفة Harry Potter والتي هي J.K. Rowling عادت إلى الكتابة في نفس هذا العالم ,

تبتكر قصة لمسرحية Harry Potter and the Cursed Child .

مثل كثير من الخصائص المميزة  قبل ذلك , Harry Potter يستعد للعودة مرة آخرى .

المعجبين متحمسون لرؤية المزيد من عالم السحر والتي وقعوا في حبها في تلك السنوات الماضية , على أمل أن يكون هناك مسار مشرق .

اولئك الذين يأملون أن تبقى الحقوق محط انظار لفترة طويلة من الزمن وسوف يكونون سعداء لسماع أي شيء بخصوص هذا الموضوع , والمؤلفة Rowling تقول بنفسها أن WB تعمل على ثلاثية افلام جديدة .

Rowling في Twitter , قامت بالرد على أحد المعجبين الذي يزعم أنه سمع أن Cursed Child  سوف تحصل على فيلم .

المؤلفة قامت بالرد بسرعة وتقوم بنفي هذا الشيء , ولكن Rowling علقت أن Fantastic Beasts سوف تحصل على تكملتين , على أقل تقدير :

بايايبت

الأخبار عن Newt Scalamander ( الذي مؤدي دور الشخصية هو Eddie Redmayne ) ومغامراته المستمرة والذي لايعتبر شيء مفاجئ  حاليا من نوع القصة ,

منذ وقت طويل حيث WB قامت بتأكيد موعد إصدار الفيلم الثاني والثالث للسلسلة .

التطوير الكبير وأنه لا يوجد نية لعمل لتحويل Cursed Child إلى فبلم , على الرغم أن الجزئين المسرحية سوف يتم نشرهم كتكاب في هذا الصيف .

منذ ذلك الحين والقصة تدور حول شخصيات الكلاسيكية لـ Harry Potter , بعد 19 عاما من Deathly Hallows , يوجد أمل كثيرة لتحويل Cursed Child إلى فيلم قي مرحلة ما , كما أن نجاح أفلام مثل Creed و Star Wars: The Force Awakens اظهروا في السنة السابقة , ان يوجد امكانيات كبيرة بإعادة الافلام المفضلة القديمة بعد سنوات على آخر مرة شوهدت .

بالطبع , سوف يكون دائما احتمال انه ربما الوضع يختلف , كما أن اخذ حقوق الرواية Cursed Child وجعلها فيلم يعتبر شيء مؤكد انه سوف يفعل شيء كبير في box office .

WB يمكن أنها سوف تقوم بتأخير هذا الامر بخصوص عمل فيلم لرواية Cursed Child في الوقت الحالي لكي تقوم بالتركيز على فيلم Fantastic Beasts .

إذا تم إعلان عودة Harry Potter واصدقائه , والتي ربما تلقي بظلالها على أي شيء آخر يعمل الاستديو عليه الآن . أيضا , انه يستحق ابعاد النجوم الذين قاموا بالتمثيل في جميع الاجزاء وهم Daniel Radcliffe ,

Rupert Grint , و Emma Watson ( والذين على الارجح سوف يعودون لتمثيل فيلم Cursed Child )

لا يزالون صغار في السن لكي يلعبوا دورا كبيرا في السن لشحصياتهم .

ويمكن صانعي الافلام من الناحية الافتراضية استخدام الماكياج أو التأثيرات الرقمية لتغيير عمر الممثل ,

ولكن هذا لم يظهر جيدا في Deathly Hallows – Part 2.

حتى لو Cursed Child لم بظهر . لن يكون اسوأ شيء . عندما يتعلق الامر لسلاسل الضخمة في هذا اليوم والعصر , الميلتي ميديا هو اسم للعبة . ليجامل اطلاق الفيلم , والعلامات التجارية مثل Marvel  و Star Wars تمتلك برامج تلفازية , كوميكس , وروايات لتغطي جميع محتوى القصة مع مجموعة كبيرة من المحلات للمعجبين لكي يستمتعوا .

انه فقط يناسب أن Harry Potter سوف يصبح مثل هذه النماذج , وسوف يكون مثيرا للاهتمام لمعرفة كيف سوف تستمر هذه الافلام إلى التقدم .

الوسوم: , , , ,

Trackback from your site.