تم بدأ تصوير فيلم Ghost in the Shell

يمكنكم مشاهدة الخبر السابق فيلم “Ghost in the Shell” ينتقل من Disney إلى Paramount
استديوهات هوليوود الى الآن لم تنجح بنقل حقوق الانميات او المانجات اليابانية الى الشاشة الكبيرة وذلك بسبب قلة العائدات والإعلانات التجارية مثل ماحدثمع فيلم Dragonball Evolution و فيلم Speed Racer في الماضي. وكما هو الحال في افلام العاب الفيديو ، وهناك اعتراف عام بين الاستديوهات الامريكية ان فكرة اقتباس اعمال الانمي او المانجا وتحويلها الى فيلم مربحة – ومتنوعة – ويستفاد منها في السوق لهذا السبب هناك مشاريع مثل Ghost in the Shell و Death Note قيد التصوير حاليا ( في حين شائعات فيلم Akira تواصل الظهور ).
Scarlett Johansson التي تقوم بدور الشخصية الرئيسية في الفيلم شوهدت في وقت سابق تستعد لبدأ عملية التصوير لفيلم Ghost in the Shell في نيوزلندا. و الجدير بالذكر إن شركة Paramount Pictures التي حصلت على حقوق الفيلم من شركة Disney Buena Vista في يناير اعلنت انهم بدؤوا الانتاج لفيلم Ghost in the Shell مع طاقم العمل والممثلين وملخص للفيلم.
Ghost in the Shell بدأ تصويره في ويلينغتون، عاصمة نيوزلندا. وقد اصدر الرئيس التنفيذي Dave Gibson بيانا يقول فيه ” الانتاج سيقوم بتوسيع فكرة تنوع مواقع نيوزلندا الجديدة، عن طريق تفضيل بعض اعدادات الخيال العلمي الموجودة بنيوزلندا الجديدة ” الفيلم مبني على انمي / مانجا و الذي ابتكره هو Masamune Shirow و تجري احداثها في المستقبل والتي تحتوي على عناصر الجريمة والاكشن / الاثارة – وكما توضح من خلال الملخص الذي كان اطلق لـ Ghost in the Shell بترابط هذه الرسالة : ( مؤلف العمل او المبتكر لم يتم الاعلان له وكان من المفترض الافصاح عنه)
و تدور قصة فيلم ghost in the shell على عمليات خاصة و شخصيات هجينة من الإنسان تسمى سايبورج و التي تقود نخبة من القسم رقم 9 المكرس لوقف معظم المجرمين و المتطرفين الخطيرين. القسم 9 يواجه في أحدى مهماته عدوا هدفه الوحيد هو القضاء على روبتات هانكا المتقدمة تكنولوجيا.
 Johansson التي تؤدي دور الشخصية الرئيسية في فيلم Ghost in the Shell “يمكنكم مشاهدة اول صورة رسمية من الفيلم في الاسفل”. و بقية طاقم الممثلين قد تم تأكيدهم ويضم بعض من الممثلين اليابانيين مثل Beat Takeshi Kitano ( من اعماله Merry Christmas, Mr. Lawrence ) سوف يؤدي دور Daisuke Aramaki و Kaori Momoi ( من اعمالها Memoirs of a Geisha ) لم يتم الكشف عن دور الشخصية التي سوف تؤديها – بالاضافة الى Chin Han ( من اعماله Marco Polo, Captain America: The Winter Soldier ) , و Danusia Samal ( من اعمالها Tyrant ) , Lasarus Ratuere ( من اعماله Terra Nova ) , و Yutaka Izumihara ( من اعماله Unbroken ) و Tuwanda Manyimo ( من اعماله The Rover ) و هم من يؤدون دور اعضاء القسم 9 , وبالاضافة الى ذلك الفائزة بجائزة الاوسكار Binoche ( من اعمالها Clouds of Sils Maria) سوف تقوم بتأدية دور Dr. Ouelet، بينما Michael Pitt ( من اعماله Hannibal ) سوف يؤدي دور Kuze و Pilou Asbæk ( الذي عمل مع Johansson في فيلم Lucy ) سوف يقوم بتأدية دور الشخصية Batou .
ghost-shell-movie-scarlett-johansson-major
قرار اختيار الممثلة Johansson لتلعب دور الرائدة – كان يبدو منطقيا من خلال دورها في الشخصية Black Widow والتي اثبتت نفسها في هذا الدور في عالم Marvel ومع افلام مثل Lucy – حيث حصلت على عديد من الاعجاب من بعض معجبين Ghost in the Shell .و النسخة الاصلية من الشخصية ( الرائدة Motoko Kusanagi ) يعتبر المصدر الآصلي للعمل من اليابان و من تأليف Shirow.
اذا كنت تشاهد Johansson تقوم بالتمثيل في فيلم Ghost in the Shell لاثبات ان مدراء الاستديو لا يزالون على مفاهيهم آرقام الـ box office. في الواقع ان اساس جمع او ضم ممثلين من آسيا لتمثيل فيلم Ghost in the Shell قد يكون عاملا مثمرا. ثم مرة اخرى و كما نرى معظم الشخصيات الرئيسية من الاشخاص الذين لون بشرتهم بيضاء وهذا ربما قد يكون يؤخذ على انه مشروع تجاري – مثلا – وسيكون بعدها الوضع اعتياديا في المستقبل في لرؤية اعمال او افلام تكون مقتبسة من الانمي / المانجا . المعجبون الاخرين ربما يكونوا قلقلين بخصوص عمل فلسفلته عالية وكثير من الخيال العلمي مثل Ghost in the Shell ( مانجا المؤلف Shirow والذي يعتبر العمل هذا الهام لثلاثية Matrix مع افلام اخرى ) ان يقوم Rupert Sanders باخراج الفيلم : المخرج الذي قضى وقت طويلا في عمل الاخراج والذي اخرج فيلم Snow White and the Huntsman والذي ثنى عليه بسبب المناظر الرائعة ولكن انتقد ايضا بسبب كثرة الحوارات سواء كان او لم يكن Ghost in the Shell ليثبت ليكون قصة مختلفة عن ذلك ولكن يبقى الامر غير واضح .
Ghost in the Shell بدأ انتاجه من قبل Mitsuhisa Ishikawa , ومن الاستديو الذي يملكه (Production I.G.) وايضا اضافة الى انتاج افلام ومواسم انمي Ghost in the Shell الاخرى , و Tetsu Fujimura ( من اعماله منتج لعبة Tekken ) , ولكن ايضا Avi Arad ( من اعماله Amazing Spider-Man الاول والثاني ) , Ari Arad ( من اعماله Ghost Rider: Spirit of Vengeance) , و Jeffrey Silver ( من اعماله Edge of Tomorrow) – بمعنى ان هذا الفيلم يحتوي على منتجين جودتهم عالية , ولكن ليس بالضرورة ان نضع هذا الشيء سببا في ان نجعله افضل مقارنة بمتوسط نوع الفيلم.
من المخاطر التي سوف تواجه فيلم Ghost in the Shell ” هي الميزانية الضخمة والتي سوف يتم الإعلان عنها في عام 2017 , وبالتالي إن استديو Paramount قد اعطى مجال كبير للفيلم لكي يظهر في box office من خلال اطلاقه في دور السينما والذي هو بعد اسبوع واحد من فيلم Power Rangers وقبل اسبوعين من فيلم Fast 8 .
Ghost in the Shell سوف يعرض في دور السينما بتاريخ March 31 عام 2017 في الولايات المتحدة الامريكية .

الوسوم: , , ,

Trackback from your site.