بدء تصوير (Death Note) هذا العام; بالطبع سيكون ذات تصنيف عمري مرتفع (+17)

محبي و عشاق سلسلة مانجا Death Note الشهيرة، المكتوبة بواسطة Tsugumi Ohba و المرسومة بواسطة Takeshi Obata ، من المرجح أنهم ينتظرون على أحر من جمر صدور أقتباس Hollywood القادم لسلسلة Death Note، و التي تعود حقوق ملكية نشرها للغة أجنبية (اليابانية)، و سيكون الفيلم من إخراج المخرج Adam Wingard.

السلسلة الأصلية تم نشرها كأعداد بمجلة Shonen Jump الأسبوعية، منذ ديسمبر 2003 حتى مايو 2006.

و من ثم تم تبني السلسلة و تم إنتاجها كإنمي ياباني. و بُثت مباشرا بين عامي 2006 و 2007 (و من ثم شقت المانجا طريقها للعالمية).

و بالرغم من أنه تم عمل ثلاث أفلام حية للسلسلة و تم الأنتهاء منهم بعام 2008. بالأضافة لمسلسل درامي تم صدوره العام الماضي، و بالتالي ستكون ميزة الفيلم الجديد أنه و لأول مرة سيقترب طاقم عمل أجنبي من حقوق ملكية السلسلة. أنتاج فيلم  Death Note الجديد سيبدأ عاجلًا و ليس آجلًا.

و طبقا لموقع ( Collider)، ففيلم Death Note– الذي تتمحور قصته حول طالب صغير، و الذي عثر على مفكرة ذات قدرات خارقة للطبيعة, بحيث تضمن لحاملها القدرة على قتل أي شخص يتم تدوين إسمه بداخل المفكرة – في طريقه في بدء التصوير في وقت ما بعام 2016.

و جدير بالذكر أن الفيلم لن يكون مناسب للعائلات، فطبقا للمنتج Roy Lee، الذي ادعى أن طاقم العمل ينتوي لعمل فيلم ذات تصنيف عمري مرتفع (+17) من المصدر الأصلي.

و في محادثة مع DICE بعام  2016 Roy Lee صرح:

“ننتظر الضوء الأخضر للبدء بالتصوير، بالرغم من أن طاقم العمل على أهبة الإستعداد، ولا أريد قول المزيد بإستثناء أننا ننوي عمل الفيلم هذا العام”

و أضاف قائلًا

“قطعا سيكون الفيلم للبالغين فقط، و بنسبة صفر % لن يكون تصنيف العمري للفيلم أقل من (+17)، حيث سيكون هذا العمل من أوائل الأعمال التي تتبنى القصص المصورة اليابانية و التي يجب أدائها بتقمص شديد”

و إذا استمر كل شئ كما يعتقد Roy Lee ، فعشاق Death note بدون شك يجب أن يتنفسوا الصعداء بمعرفة أن فيلم Death note المنتظر سيكون تحت بدء التنفيذ قريبا. و مع وجود طاقم بهذه المواهب مثل Nat Wolff و Margaret Qualley فمن المرجح أن بقية طاقم العمل سيكونوا بمثل التأثير و القدرة في إحضار قصة Death note الى الجمهور العالمي.

maxresdefault

 

المخرج Adam Wingard الذي من اعماله (The Guest, You’re Next) قام بالتوقيع لإخراج الفيلم

و الكاتب Jeremy Slater الذي من اعماله (Fantastic Four) قام بعمل نص الفيلم .

والممثل Nat Wolff والممثلة Margaret Qualley من المتوقع أن يؤدوا دور البطولة في الفيلم .

المنتج Roy Lee والذي  هو موظف شركة الانتاج Vertigo Entertainment من اعماله (Dark Water, The Lake House, Shutter).

والمنتج Dan Lin من اعماله ( This Side of the Truth, Sherlock Holmes, The Lego Movie) .

والمنتج Jason Hoffs والذي هو من شركة viz  من اعماله (Edge of Tomorrow) , والممثل Masi Oka ومن اعماله (Heroes, Hawaii Five-0) جميع هؤلاء سوف يكونوا منتجين , Doug Davison من اعماله (Dark Water, The Grudge, The Lake House) و Brian Witten من اعماله (Dark City, American History X, Final Destination) سوف يكونوا المنتجين التنفذيين , Niija Kuykendall و Nik Mavinkurve سوف يشرفان على المشروع لـ Warner.

Warner Bros قامت بأخذ الحقوق السلسلة من ممتلكة الحقوق السابقة لـ DEATH NOTE وهي شركة Vertigo Entertainment في عام 2009 .

في ذلك الوقت كتاب النص الاخوين Vlas و Charles Parlapanides كانوا في مقدمة المشروع .

Shane Black من اعماله (Iron Man 3) و Gus Van Sant من اعماله (Good Will Hunting, Milk) كانوا في السابق مرتبطين كمخرجين للمشروع .

الوسوم:

Trackback from your site.