السر الموجود في فيلم The Good Dinosaur الذي ربما لم تكتشفوه

كان فيلم The Good Dinosaur أول خيبة أمل بشباك التذاكر لشركة Pixar للأفلام. حيث كانت عائدات الفلم تعادل $266.5  مليون دولار أمريكي في مقابل ميزانيته التي كلفت  $200 مليون دولار مما جعل تصنيفة في أسفل الأرباح السينيمائية للإستيديو. ولكنه لا يزال فيلم من إنتاج شركة Pixar ممايعني أنه لا يزال هنالك الكثير للإستمتاع بخصوصه في حين  (Easter Egg) التي ظهرت في أفلام أخرى لا تزال

متواجدة. في الواقع, كان هنالك Easter Egg واحدة حيث معظم الناس لم يستطيعوا اكتشافها  و أظن ان حتى أنتم لم تستطيعوا رؤيتها   أيضا.

d8LuuWtl

 

تفقدوها في الأسفل هذه قد تكون المحاولة الأشد تسترا من Pixar لوضع A113/  في فلم مكتمل. معجبي بيكسار الكبار سوف يعرفون مباشرة لماذا بيكسار تحاول بشكل مستمر بوضع إشارة أو مصدر ل “A113” في منتجاتها. و لهؤلاء الذين لا يعلمون, فهذه إشارة للفصل الذي إستخدمه خريجو Pixar من معرض كلفورنيا للفنون تفاني Pixar لإضافة هذا في أفلامهم أدى بها للظهور في سيارة والدة أندي كرقم في اللوحة في “Toy Story” و “Toy Story 3” فيما ظهرت في “Toy Story 2” أثناء إعلان الطيران لـ “LassetAir Flight” و قد تواجدت أيضا في “A Bug’s Life” كرمز على علبة الحبوب, و في “Monsters Inc” يُمكن قراءتها في منتصف الأعمدة, و في Finding Nemo  فهي موجودة كطراز للكميرا التي يستخدمها “P” و غيرها مما يوصل الفكرة… في الواقع, هنا فيديو يقوم بإيضاح كل اللقطات التي ظهرت فيها A113 في أفلام بكسار بإستثناء “inside Out” و “The Good Dinosaur”. و للمعلومية, “inside Out” هو رقم فصل “ريلي”.

من المؤسف أن The Good Dinosaur مُقدر له أن يتم تذكره بأنه الفشل الأول Pixar لأنه من أروع الأفلام لهذه السنة. صحيح أن قصته لم تكن متكاملة و أنه فشل في التناغم مع المتابعين مثلما حدث مع “Inside Out” بمقدار  $856.1 مليون دولار قبل عدة أشهر, و لكن بالإمكان الجلوس و متابعته طوال اليوم. Pixar تأمل أن هذا الروتين المصغر سوف ينتهي في 2016 و لدي توقع أنها ستفعل لأن Finding Dory سيكون معنا في June 17, 2016.  توقعوا إيجاد A113 قبل  June 18 .

الوسوم: , , ,

Trackback from your site.