إعادة تجسيد فيلم tomb rider سيتأثر بسلسلة الألعاب الحالية

الايقونة tomb rider سلسلة الالعاب التي عادت مجددا في عام 2013 والتي تم تطويرها واصدراها بهيئة ونسخة جديدة من مطوري crystal dynamics والناشر square enix اللذان قاما بتقديم الأسطورية  lara  croft مجددا ولكن هذه المرة لم يقوما بتجسديها بناء على مخيلة جنسية جامحة لمراهق ولكن بتسجيد واقعي ومتزن , وشخصية واقعية . يتبع بعالمة آثار شابة التي انقطعت عنها سبل الاتصال في جزيرة معزولة , و القيمبلاي المتقن والاجواء السوداية والتي تم جمع هذه الاشياء واظهارها بشكل متكامل حتى اصبحت ضربة قوية واصبحت اكثر مبيعا من الاجزاء السابقة .

 

لعبة Rise of The Tomb Raider التي صدرت في 2015 اثبتت نجاحها , وكانت من المرشحين لأفضل لعبة في 2015 ..

وفي هذه الاثناء, سلسلة الافلام المرتكزة على سلسلة الالعاب الاصلية والتي قدم تهيئتها لإعادة اصدار منذ فترة بنسخة جديدة .

بعد أن بقت في سبات عميق منذ اخر اجزائها Lara Croft Tomb Raider: The Cradle of Life الذي صدر في عام 2003 , والتي بطولته الممثلة Angelina Jolie. الزخم للفيلم الجديد قد وصل الآن , مع Roar Uthaug ( من اعماله The Wave )

تم اختبياره ليكون مخرج الفيلم اما بخصوص الكاتب هناك مرشحين , وهم Mark Fergus و Hawk Osby ( من اعمالهم Iron Man ) , Marti Noxon ( من اعماله Fright Night ) , Evan Daugherty ( من اعماله Teenage Mutant Ninja Turtles ) ومؤخرا , Geneva Robertson-Dworet ( ومن اعماله Transformers 5 ) .

Uthaug مؤخرا قام بالتحدث إلى IGN (عبر CBM ) عن رؤيته لـ Lara Croft و كيف الاصدار الجديد سوف تأخذ بعض الاشياء من آخر لعبتين . عندما تم سؤاله بحيث الالعاب الجديدة سوف تؤثر مباشرة في الفيلم . Uthaug قال

“أعتقد بجعل Lara Croft تظهر بشكل انسانة بشرية , هذا بشكل قاطع شيء نريد ان تجذبه في الشاشة الكبيرة أيضا .

أظن نحن نريد أن نجعل الناس يتقربوا من شخصية Lara كشخصية . أنا أمل بجلب بعض الاحساسيس النرويجية للسلسلة .

Uthaug قد كان من معجبي Tomb Raider منذ اطلاق أول في لعبة في 1996 , وأحد أسباب سعادته حول هذا المشروع هو فرصة لإعادة المشروع مجددا إلى الجماهير الجديدة . Uthaug قال , ” لقد كنت دائما من المعجبين لشخصية النسائية القوية وأظن اني امتلكت في افلامي السابقة شخصيات نسائية قوية , لذلك هذا شيء كنت اعتقد انه مثيرا للاهتمام”.

Rise-of-the-Tomb-Raider-Review-Screenshot-Explosion

Uthaug نوه أيضا وذكر انها واحدة من افضل افلام action-adventure ( أكشن – مغامرات ) وليست مجرد شيء مفضل له ولكن ايضا هو يعتبر نموذجا لما كان يهدف إلى تحقيقه مع Tomb Raider .

Uthaug قال :

” فيلم Raiders of the Lost Ark كان من افلامي المفضلة , لذلك من المؤكد انه حلم في العمل في هذا النوع من الافلام .

واعتقد اننا سوف نرغب في عمل هذا الفيلم مثل نوع الافلام الاكشن التي موجودة في الوقت الحالي ونجعلها واقعية اكثر “

لكي نكون على بينة , Raiders of the Lost Ark لم يكونوا واقعيين , ولهذا احداث اجزاء Tomb Raider تهدف لبناء جسر بين الخيال مثل الاثارة , وسرد منطقي ومعقول , سيكون من توقع أن الجزء الجديد من فيلم Tomb Raider سيتم تهيئته واعداده بصورة اقرب للخيال لا للمنطق والواقع مثل فيلم Zero Dark Thirty, وبالرغم من أن Uthaug اوضح ان توقيره للنسخة الاصلية يمكن مزجه جيدا بخبرته , حيث قام باخراج العديد من الافلام المثيرة مثل (Cold Prey, Escape).

وبما أن Raiders of the Lost Ark كان الهام محض من مغامرات Lara Croft في الاساس , وبالتالي السعي وراء قصة تربط بين دربي الخيال امر يمكن حدوثه .

وبينما يرجح الجميع ان اسلوب الفيلم سيكون مطابق للنسخ الجديدة من الالعاب ام لا .

على أي حال ترقبوا معنا في حال توفر المزيد من المعلومات

اعادة انتاج Tomb Raide تحت التطوير في هذه اللحظة .

الوسوم: , , ,

Trackback from your site.