منتجون Tomb Raider يريدون Daisy Ridley لتؤدي دور Lara Croft

جميع الافلام العاب الفيديو التي صدرت , واحدة من اكبر القصص الناجحة Lara Croft: Tomb Raider , الفيلم الذي صدر في عام 2001 والذي كان مقتبس من سلسلة الالعاب وكانت الممثلة Angelina Jolie في هذا العنوان .

التتمة كانت تمر بتخبطات مالية , ولكن اللعبة قامت بإعطائها حياة جديدة بإعادة اصدار بقصة جديدة في 2013 .

MGM و Warner Bros . لديهم تبني جديد لتطوير Tomb Raider مع المخرج Roar Uthaug ( من اعماله The Wave) .

لم يتم بعد اختيار الممثلة المؤدية لشخصية Lara Croft (على الرغم من المعجبين لديهم الكثير من الاقتراحات) , إلى حد ما العثور على سيدة قوية من الطبيعي انه سوف يكون الخطوة التالية من الجدول .

لاولئك الاشخاص الذين غير مألوف لهم اللعبة . Lara هي عالمة اثار انجليزية , ولدت في الطبقة الأرستقراطية (هي تسمية لطبقة اجتماعية تتمتع وتمتاز ببعض الصفات الخاصة ) ولكن تحولت الى المغامرة , وكانت اسلوبها في علم الاثار تميل الى الاماكن الخطرة ووجود متفجرات والمخاطر , اطلاق النار على الناس , وحل الالغاز ,

بدلا من القيام بعملية الحفر في الموقع وابعاد الغبار عن القطع بحذر , هي امرأة تمتلك الشجاعة والاكشن – ولكن من الذي ينبغي أن يؤدي دورها هذه المرة ؟

ووفقا لـ Deadline , المنتجون لديهم اسم واحد فقط وضعوه في الاعتبار لدور Lara Croft: وهي Daisy Ridley , التي مؤخرا قامت بالتمثيل في فيلم Star Wars: The Force Awakens بدور الشخصية Rey .

ويقال أن Ridley ” واحدة من الممثلات التي تكون من خياراتهم ” , و Deadline ذكروا أن المنتجين لا يزالون خيارتهم مفتوحة . وجاء في التقرير ايضا أن Ridley لم يتم التكلم معها رسميا بعد , ولكن يبدوا أن الاسم تم اقتراحه .” اتخاذ مكان للمحدثات , هذا لا يزال مبكر و لا يوجد مفاوضات رسمية او عروض حتى الان ”

rise-tomb-raider-fallout-4-comparison

بالطبع , اعطاء شخص للدور والتي هي تلعب دورا الشخصية الرئيسية في اضخم سلسلة افلام منتشرة .

مع الالتزامات لاخر فيلمين لـ Star Wars , والذي يعني أن Tomb Raider سوف يتم العمل به حسب جدول اعمال Ridley لتمثليها في تكملة فلمين Star Wars . وقال مع ذلك , السلسلة سوف تطلق رسميا في سنتين بعد كل جزء , والتي يترك وقتا طويلا لنجومها لمتابعة المشارع الاخرى .

Uthaug قال قد كان من معجبي Tomb Raider منذ اطلاق أول لعبة في 1996 , ولكن اشار ايضا أنه سوف يتم الاقتباس من الاصدار الجديد من اللعبة للالهام . الاصدار الجديد والتتمه Rise of the Tomb Raider , الذي تم التركيز على بداية شخصية Lara’ في المغامرة , حيث لا تزال تتعلم من خلال المعاناة والكفاح في هذا الطريق . ويمكن أن تكون سلسلة جديدة وقوية لدور رئيسي لـ Ridley او أي شخص اخر سوف يأخذ الدور

الوسوم: , , ,

Trackback from your site.