منتجون فيلم Suicide Squad يقولوا الفيلم سوف يكون تصنيفه العمري PG 13 .

ليس هناك شك ان فيلم Suicide Squad لن يحمل طابع الابطال الاخيار. فالقصة تتمحور حول مجموعة من الاشرار الخارقين الذين تم تكليفهم بمهمة انتحارية .و تميز الممثل Jared Leto و لاول مره باداء شخصية (القوى و المجنون) الجوكر. العرض الدعائي تم التوضيح فيه ان الفيلم لا يستهدف الاطفال كمشاهدين. في ضوء نجاح فيلم Deadpool ,. فالان فيلم Suicide Squad سوف يكون الصحيح او من الطبيعي ان يكون تصنيفه العمري R ( +18 ) مقارنة بأي من افلام عالم . DC. حتى فيلم Batman V Superman: Dawn of Justice سوف يكون له نسخة تصنيفه العمري R سوف يطلق على اقراص Blu-ray , ومع ذلك , فأنه يبدوا انه لايوجد تغيير في اختلاف التصنيفات
و اثناء حديث Charles Roven (منتج فيلم Batman Vs Superman) مع Colliderوالذي هو يشارك في اخراج فيلم Suicide Squad ايضا، يقول: لا تريد Warner Bros تقليل المزيد من عدد الجمهور برفع تصنيف الفئة العمرية للفيلم.
“في هذه اللحظة, حسب ما اعرفه اننا لا نزال مستقرقين على اصدار فيلم Suicide Squad بتصنيف عمري PG-13 كذلك لم يكن هناك محادثة او شيء رئيسي لتغير هذا الشيء. انا افهم لماذا تم اصدار فيلم Deadpool بتصنيف عمري R(+18)، واظن ان شخصيات DC Justice League ذات خصوصية بسبب الكثير منهم يعتبر ايقونة على مدار فترة طويلة و الكثير من الاجيال التي كبرت معهم , اعتقد اننا نريد نقدم لهم , بعد ان ننتهي من التقديم لهم , ونقدم الى اكثر مجموعة من الجماهير قدر الامكان , انا اعتقد لهذا السبب قمنا بالتخطيط لجعل هذه الافلام تصنيفها PG-13.”
” انا لا ارى انه يوجد سبب للتغيير , لقد عملنا على بعض الافلام وكانت جدية بتصنيف. PG-13 فلا يجب قول (مستحيل) و ذلك لاننا جميعا نتطور، ولكن الآن أعتقد أننا باقون على هذا المسار “.

Harley-Quinn-drinks-tea-in-Suicide-Squad-trailer-2

ماذا بخصوص الاخرين , الحقوق الاقل شهرة من DC comics, مثل شخصية Lobo ؟
اجاب Roven انه ليس مجاله في هذا الشيء :

“انا معجب بشخصيات DC الاخرى والتي لا اقوم بانتاج افلام لها. في الوقت الحالي تركيزي في عالم DC وهو DC Justice League Universe… الان هنالك مجموعة من المحتمل ان ننسج حولها بعض الافكار، و لكننا لم نضع الفكرة في مشروع كامل و بالتالي لا يمككنني الحديث في الامر، انا اسف، و لكن في الوقت الحالي نحن مستمرون لنهاية هذا المسار.”

 

الوسوم: , , ,

Trackback from your site.