ما المعنى خلف وشوم الجوكر في Suicide Squad.. تصريح مُخرج الفيلم!!

شخصية الجوكر التي يؤدي دورها الممثل Jared Leto في فيلم Suicide Squad تحول حولها العديد من التساؤلات بشأن دورها و تصميم الشخصية و بتصريحٍ من مُخرج الفيلم David Ayer أن كُل تفصيلٍ صغير في هذه الشخصية لهُ معنى و مغزى منه.

فمنذ أول صورٍ صدرت لهذه الشخصية قبل عامٍ مضى و هُناك جدلٌ بخصوصها و بعض الآراء السلبية المُنتقدة للممثل لإستلامهِ هذا الدور لكن في المقابل هُناك العديد من الآراء الإيجابية تجاهه.

و في لقاءٍ للمخرج David Ayer مع موقع Yahoo Movies الإخباري صرح قائِلاً عن شخصية الجوكر أن حتى الوشوم لها معنى و هي تروي “قصة محددة للغاية”. و على مُحبين هذه الشخصية إكتشاف هذا اللغز الذي سينكشف لهم شيئًا فشيئًا حتى يتمكنوا من الوصول إلى تاريخ الجوكر بأكملهِ في النهاية. حيث قال:

“الوشوم تروي قصة محددة للغاية، و في النهاية الناس سيتمكنون من إكتشافها و فهم ما يجري، و بالتأكيد ستُثير الجدل، فكُل شيءٍ جديد هو مُثيرٌ للجدل. هُناك قصصٌ و علامات مميزة منها رسومٌ لبيض عيد الفصح في هذه الوشوم”

 

The-Joker-Suicide-Squad1

 

حِرص المُخرج على أن يُبدع برسم شخصية الجوكر بحذافيرها لم يقتصر على الوشوم فقط، بل و حتى تفاصيل فَمِ هذه الشخصية المجنونة. حيث قال:

“و حتى أسنانهُ، هُناك قصة كاملة خلف هذا و هو يشبه الرُهبان نوعًا ما، فقد كتب كامل تاريخهِ على جسدهِ. هذا الجوكر أقرب للطبقة العاملة من المجتمع، و أؤمن بإمكانية تواجدهِ في عالمنا”

 

هُناك العديد من النظريات بخصوص شخصية الجوكر جاء بها المُعجبون منذ أول صورٍ ظهرت لهُ لكن حتى الآن لا يمكن التيقن من الأمر. أسيتطلب مشاهدة الفيلم مرةً واحدة لحل لغز هذه الوشوم أم يحتاج لإعادتهِ عدة مرات لفهمها؟!

كُلما ظهرت تفاصيل عن هذه الشخصية يزداد الفضول و الغموض الذي يدور حولها و كُل هذا يزيد من تشوف المتابعين لصدور الفيلم.

أول صدور للفيلم سيكون هذه السنة بتاريخ  5 August في الولايات المتحدة الأمريكية و تصنيفهُ PG-13.. فكيف ستكون تفاصيله؟!

الوسوم: , , , ,

Trackback from your site.