فيلم death note حقوقه تنتقل الى Netflix

يمكنكم قراءة الخبر السابق لفيلم death note

بدء تصوير (Death Note) هذا العام; بالطبع سيكون ذات تصنيف عمري مرتفع (+17)

خلال شهر ابريل السابق، انتشرت بعض الاخبار تفيد بان هنالك نسخة امريكية حية للمانجا و الانمي الياباني death note اخذت حقوق ملكيتها شركة warner bros. و باخراج  Adam Wingard

هنالك اشاعات تقول ان Warner Bros سوف تتوقف عن اصدار الافلام التي لن تكون مستمرة , و ستركز على الافلام التي تتكون من سلاسل. هذا لا يعني ان تبني و اقتباس death note توقف , ولكن هنالك حديث ان حقوق الفيلم ستذهب ل Netflix وتقوم بعرضه لاول مرة.

وفقا لموقع The Wrap , حاليا Netflix تقوم بالتفاوض مع مالك الحقوق للفيلم . وهذا لن يغير اي شيء من طاقم العمل Wingard سوف يستمر في الاخراج , وابضا الممثلين Nat Wolff و Margaret Qualley يستمروا في التمثيل للفيلم . وبمجرد الانتهاء من الصفقة , يقال ان Netflix تريد ضم نجم فيلم War Machine الممثل Keith Stanfield الى طاقم الممثلين في الفيلم ((على الرغم من أنه لم يتلق عرضا رسميا للانضمام الى التمثيل للفيلم الى الآن).
يقال ان عدد من الاستديوهات مهتمة لتأخذ حقوق death note بعد قررت Warner Bros التخلي عن الحقوق الفيلم .

death-note-movie-netflix-distributor

و مع تلهف معظم استديوهات الاخراج الكبيرة، اعطت warner bros الضوء الاخضر للمخرج Wingard للتقدم وتسويق الفيلم . المشروع من استديو اخر بينما المفاوضات جارية . Warner Bros كانت قدمت دعما كبيرا خلال عملية التفاوض .
للاشخاص الذين ليس لهم علم بقصة death note . سوف يؤدي دور الشخصية الرئيسية الممثل Nat Wolff , والتي تحكي قصة فتى مراهق يجد مذكرة مع قدرة تستطيع قتل اي شخص بكتابة اسمه في المذكرة . اذا نجح , الفيلم يمتلك عدة اجزاء اخرى، ثلاثة live-action نسخة يابانية وسوف يكون اصدار رابع سوف يصدر في هذه السنة . على افتراض صفقة Netflix سوف تمر , الفيلم سوف يكون عندا واحدة من اعلى الشركات التي تبث عن طريق الانترنت .
بعض من المعجبين يشعرون بخيبة امل ان Netflix قامت بتملك الفيلم بدل من الاستديوهات الاخرى , ولكن هناك احتمال كبير يدعوا الى القلق . Netflix قد اظهرت انها تستطيع التعامل مع الافلام التي محتواها وتصنيفها للبالغين , و death note سوف تكون مناسبة مع محتواها . اذا اصحبت شعبية , ربما نستطيع الافتراض ان سوف يكون اصدارات اخرى سوف تتبع الفيلم الاول .

الوسوم:

Trackback from your site.